ما هي الطريقة المثلى لنزع الشعر من المنطقة الحساسة غير الشفرة؟

+1 تصويت
25 مشاهدات
سُئل يونيو 22، 2017 في تصنيف رجيم ولياقة بواسطة Ryma23 (130 نقاط)
جمال  نزع الشعر  منطقة حساسة

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 25، 2017 بواسطة maryam (1,250 نقاط)
عُدل يونيو 25، 2017 بواسطة maryam

السلام عليكم أختي ومرحبا بكي معنى في مجتمع سؤالي هناك بعض الكريمات الخاصة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة دون الحاجة إلى إستخدام شفرة الحلاقة ، وهذه الطريقة تعتمد على دهن الكريم على المنطقة الحساسة، وتركه لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ثم ستكون إزالة الشعر بسيطة أكثر وبسلاسة.
 وإيجابيات إزالة الشعر من المنطقة الحساسة باستخدام بعض أنوع الكريمات أنها سهلة، وسريعة، ورخيصة التكلفة، ويمكنك تطبيقها بنفسك.
ومن سلبياتها أن معظم أنواع هده الكريمات المستخدمة لإزالة الشعر لها رائحة غير محببة وسيئة، وقد تُسبب بعض الإحساس بالحكة للبعض النساء واحمراراً لدى الفتيات ذات البشرة الحساسة.
وأنصحكي قبل إستخدام أي كريم لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة أن تجرّبي الكريم على يدك قبل المنطقة الحساسة حتى لا تتسببي في التهاب أنت في غنى عنه.

وهناك أيضا طريقة لإزالة الشعر باستخدام الشمع وهده الطريقة تتطلب الذهاب إلى الصالون، حيث تقوم اختصاصية بوضع الشمع الحار حول منطقة البكيني ثم تقوم بنزعه بعكس اتجاه نمو الشعر بحركة سريعة لضمان نتيجة فعالة.

وهذه الطريقة فعالة جدا وسهلة التطبيق لإزالة الشعر. معظم الشابات يحصلن على نتيجة مرضية وبشرة ناعمة بالشكل الدي يتمنون الحصول عليه.

وسلبيات هذه الطريقة المثمثلة في إستخدام الشمع الحار لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة أنها مكلفة بعض الشيء، حيث يجب عليك الذهاب إلى الصالون، فتطبيقها في البيت سيكون صعباً. لاسيما أنها مؤلمة بعض الشيء.

وأنصحكي إدا أردتي إستخدام هده الطريقة بالذهاب إلى خبيرة في صالون تكون متمكنة في هدا العمل لضمان نتائج أفضل، وتأكدي من السؤال على نظافة وسمعة الصالون قبل الدهاب إليه لتحصلي على نتائج مرضية.

هناك أيضا طريقة تسمى البكيني البرازيلية، وهذه التقنية تُعالج منطقة البكيني باكملها باستخدام الشمع أيضا، والسية المتخصصة بهدا العمل تقوم بإزالة الشعر من كل المنطقة الحساسة بشكل كُلّي ومنطقة المؤخرة كدالك ومعظم الشابات يظهر لديهن بعض الشعر في هذه المنطقة.

وإيجابيات طريقة البيكيني البرازيلي أنها تؤمن لك الشعور بالنظافة والنعومة والثقة بشكل رائع، لأنك معها تتخلصين من الشعر من كل المنطقة.
وسلبيات طريقة البيكيني البرازيلي أنها غالية السعر وقد تكون مؤلمة جداً. كما أن العملية تقتحم الخصوصية، حيت تكون عورتكي مكشوفة تماماً للخبيرة لإتمام عملية نزع الشعر.

ولا تتخلّي ابدا عن المقص: وهذه النصيحة الأكثر أهميّة، خصوصاً لمن يقوم بإزالة شعر من المنطقة الحساسة للمرّة الأولى. لذلك، تأكّدي من قصّ الشعر من خلال الإستعانة بمقصّ صغير كخطوة أوّلية مهما كانت الطريقة التي تعتمدينها، فأنتِ بذلك توفّرين عن نفسكِ الكثير من الألم والتعب والمضاعفات غير المرغوب بها.

298 أسئلة

434 إجابة

14 تعليقات

71 مستخدم

مرحبًا بك في مجتمع سؤالي؟، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...